فلل 4 غرف للبيع فى قطامية بريز القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى قطامية بريز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB39724
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
285 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake And Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

قطامية بريز القاهرة الجديدة هي مشروع عمراني كبير يقع في القاهرة، مصر، والذي يهدف إلى تحسين الحياة المدنية والتنمية المستدامة في المنطقة. يقوم المشروع بإنشاء مجموعة من الخدمات التي تشمل الإنتاج الصحيح، التنمية الاقتصادية، والخدمات الاجتماعية والبيئية.

يسعى المشروع إلى تحسين الحياة المدنية في القاهرة الجديدة وإحداث تغيير إيجابي في المنطقة. يتم ذلك عن طريق تطوير الخدمات الصحية والتعليمية، وتوفير الوظائف وتحسين البيئة المحيطة. يشمل المشروع أيضًا تطوير المرافق العامة، وتحسين النظام الإنتاجي للمحيط، وتوفير الخدمات الإجتماعية والبيئية.

يقوم المشروع بتطوير الخدمات الصحية والتعليمية، وتوفير الوظائف وتحسين البيئة المحيطة. يتم ذلك عن طريق إنشاء مرافق عامة مثل مستشفيات ومدارس، وتحسين النظام الإنتاجي للمحيط، وتوفير الخدمات الإجتماعية والبيئية. يشمل المشروع أيضًا تحسين الخدمات المدنية والاقتصادية، وإحداث تغيير إيجابي في المنطقة.

يشكل المشروع أحد الإجراءات الأساسية لتحسين الحياة المدنية في القاهرة الجديدة. يمكن أن يساعد في إحداث تغيير إيجابي في المنطقة، وإنشاء مجتمع أكثر سلامًا وإنجازًا.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-287dd7-adaf.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632