منزل مزدوج للبيع فى كمبوند قطامية بريز

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى قطامية بريز - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB138168
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
285 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake And Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

هل تبحث عن منزل فسيح وحديث ومتطور فى موقع مميز فى مصر؟ لا داعي للبحث بعيدًا، فمنزل المزدوج المقدم للبيع فى المجمع الحصري "قطامية بريز" هو الخيار الأمثل.

ويقع المشروع فى قلب القاهرة الجديدة، حيث يغطي أكثر من 21 فدانًا من الطبيعة والأشجار والمرافق المتنوعة التي تعزز راحة وسعادة السكان.

يتميز منزل المزدوج في قطامية بريز بتصميمات ومزايا رائعة. يتألف كل وحدة من منزلين منفصلين، مما يوفر حلًا مثاليًا للعائلات الكبيرة أو لأولئك الذين يحبون استضافة الضيوف. وبفضل خططه المختلفة والمساحات التي تتراوح بين 412 و 518 مترًا مربعًا، توفر هذه المنازل مساحة ومرونة وتلبية مختلف أنماط الحياة والتفضيلات.

تتميز الفضاءات الداخلية لهذه المنازل بالتشطيب العالي الجودة والتصميمات العصرية التي توفر الراحة والأناقة والوظائف القصوى. تسمح النوافذ الكبيرة والمساحات المفتوحة بالإضاءة الطبيعية وتخلق جوًا مشرقًا ومريحًا. تأتي المنازل مع مناطق معيشة وطعام واسعة، وغرف نوم مريحة، وحمامات، ومطابخ حديثة مجهزة بالكامل.

فى الخارج، يتميز منزل المزدوج بحدائق واسعة مثالية للترفيه والاسترخاء. توفر المناطق الخارجية مسابح خاصة، ومناطق للشوي، ومناطق لجلوس في الهواء الطلق للاحتفالات العائلية والفعاليات الاجتماعية.

بالإضافة إلى تصاميمها المذهلة ومزاياها الاستثنائية، تتمتع هذه المنازل بموقع متميز في القاهرة الجديدة. يقع المجمعع السكني على بعد دقائق قليلة من مراكز التسوق الفاخرة والمطاعم وأماكن الترفيه، وكذلك المدارس والمستشفيات والأحياء التجارية الرائدة. يتصل كمبوند قطامية بريز بالطرق الرئيسية، مما يضمن الوصول السهل والسريع إلى أجزاء أخرى من المدينة.

وبإختصار، يقدم منزل المزدوج المعروض للبيع في قطامية بريز تجربة حياة فاخرة، واسعة وحديثة تلبي أعلى معايير الراحة والفخامة. يمثل هذا المنزل فرصة استثمارية قيّمة لأي شخص يبحث عن عقار فاخر فى مصر. اتصل بنا اليوم للمزيد من المعلومات وجدولة عرض.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a88f51-11c37.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632