كمبوند قطامية بريز منزل مزدوج للبيع فى القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى قطامية بريز - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB138113
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
420 م2
مساحة المبنى:
285 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake And Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن العقارات الفاخرة في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند قطامية بريز يجب أن يكون في قائمة اهتماماتك. هذا المجتمع الراقي موجود في إحدى أفضل المناطق في المدينة، ويوفر مجموعة حصرية من الخيارات السكنية المثالية لأولئك الذين يعتبرون العيش الفخم هو أولويتهم.

صممت المنازل المزدوجة في كمبوند قطامية بريز بمساحة كبيرة وتضم مساحات معيشة واسعة وغرف نوم مريحة والعديد من المزايا التي تجعل العيش في هذه المنازل مريحا وممتعا. إذا كنت تبحث عن المساحة والخصوصية فهذا النوع من المنازل هو ما تحتاج إليه.

سيستمتع المقيمون في المنازل المزدوجة بتجربة سكنية ممتازة. فالمجتمع مصمم بشكل جيد ومجهز بوسائل الراحة الفاخرة التي تناسب احتياجات السكان. وتشمل هذه حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية ومرافق الرياضة ومناطق اللعب للأطفال، إلى جانب ذلك يتمتع المزدوجون بمناطق خضراء وحدائق جميلة.

يقع كمبوند قطامية بريز في موقع مركزي مما يسهل الوصول إلى أشهر المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمطاعم في القاهرة الجديدة. كما يشتمل المجتمع على نظام أمني مختلف وجيد الكفاءة، بجانب وجود أفراد الأمن على مدار الساعة.

إذا كنت تبحث عن العقارات الفاخرة المتاحة للبيع في القاهرة الجديدة فإن بيت مزدوج في قطامية بريز كمبوند يجب أن يكون في رأس قائمة الاهتمامات الخاصة بك. مع وسائل الراحة الفاخرة و الموقع المركزي الآمن والبناء عالي الجودة، فإنه استثمار مضمون ومربح على المدى البعيد.

في الخلاصة، إذا كنت تبحث عن تجربة سكنية مريحة وفاخرة في القاهرة الجديدة، اختر منزلك المزدوج في قطامية بريز كمبوند. اتصل بوسيط عقاري للحصول على معلومات مفصلة حول الشروط القانونية والتفاصيل الأخرى المهمة بخصوص أي عقار سكني في القاهرة الجديدة.