شقة 150 متر للبيع فى فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB88016
2,590,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,590,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,266 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تطل على:
Wide View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند فينيا أحد أرقى المجمعات السكنية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يتميز المجمع بموقع متميز في أحد أكثر المناطق الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، مما يوفر سهولة الوصول إلى كافة المرافق والخدمات الموجودة في المدينة.

يتضمن كمبوند فينيا نخبة من أرقى وأفخم الوحدات السكنية، والتي تتميز بتصميمات داخلية راقية وتجهيزات ومرافق حديثة وذات جودة عالية. يتضمن المجمع جميع وسائل الراحة والاسترخاء بما في ذلك الحدائق الطبيعية والحمامات السباحة والنوادي الرياضية والمراكز التجارية وغيرها الكثير.

يتميز كمبوند فينيا بطراز حديث ذو تصميمات عصرية، حيث تم اختيار الألوان والمواد والزخارف الداخلية بشكل دقيق لإضفاء الأناقة والبهجة على الوحدات السكنية. كما يتوفر الكمبوند على مرافق وخدمات أخرى مثل المناطق التجارية والخدمية والنوادي والمطاعم والمخابز والأماكن الترفيهية.

يوفر كمبوند فينيا بالإضافة إلى ذلك أعلى مستويات الأمن والسلامة، حيث تتم مراقبة المجمع بشكل دائم بواسطة نظام الأمن الإلكتروني، كما يتوفر نظام الحماية من الحرائق المتقدمة وجهاز الإنذار المبكر وأنظمة الطوارئ الطبية وغير ذلك من أنظمة السلامة الأخرى.

باختصار، يعتبر كمبوند فينيا من أرقى المجمعات السكنية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويضم الكمبوند وحدات سكنية فاخرة ومرافق عالية الجودة، مما يتيح للسكان الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر مع العديد من المرافق والخدمات المتاحة بالكمبوند.