شقق نصف تشطيب 203 متر للبيع فى فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى فينيا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB128587
2,740,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,740,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
13,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
203 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تطل على:
Wide View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعد مصر العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أحدث المشاريع العمرانية التي تهدف إلى تطوير البنية التحتية وتوفير مساكن جديدة وعصرية للمواطنين. ويعد كمبوند فينيا من أهم المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يتم تطويره من قبل المطور العقاري جيتس.

يتميز كمبوند فينيا بموقعه الاستراتيجي المميز في منطقة الـ R8 بالقرب من النهر الأخضر، وهو يضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة بتصاميم مميزة وعصرية. يتكون الكمبوند من عدة مراحل، حيث تم الانتهاء من المرحلة الأولى وتسليم الوحدات للعملاء، فيما يجري العمل حالياً على المرحلة الثانية.

تتضمن الوحدات السكنية في كمبوند فينيا شقق بمساحات مختلفة تبدأ من 107 متر مربع وصولاً إلى 267 متر مربع، وفيلات مستقلة وتاون هاوس بمساحات تتراوح بين 270 متر مربع و410 متر مربع، وبها عدد من المرافق والخدمات الفاخرة مثل مسابح، نوادي صحية، ملاعب رياضية، مناطق لعب الأطفال، مناطق تجارية، وأمن وحراسة على مدار الساعة.

وتعد منطقة العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد منطقة الـR8 وجهة استثمارية مميزة وجذابة للمستثمرين بفضل إمكانية الحصول على عوائد استثمارية عالية مقارنة بالعديد من المناطق الأخرى في مصر، كما تضم المنطقة العديد من المؤسسات الحكومية والمنشآت الحيوية، مما يوفر بيئة راقية للسكن والعمل. ويعتبر كمبوند فينيا بلا شك إحدى خيارات السكن الفاخرة ذات التصاميم العصرية والموقع المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة.