فينيا العاصمة الإدارية الجديدة شقة 220 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB128506
2,925,052 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,925,052 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
13,295 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر أحد المشاريع السكنية الفاخرة التي تتميز بموقع متميز في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز بمساحات خضراء واسعة وتصميم عصري يتضمن الكثير من المرافق والخدمات.

يقع كمبوند فينيا في أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، ويتكون من عدد من الوحدات السكنية المتعددة التصاميم والأحجام، حيث يوفر الكمبوند الشقق الفاخرة وفيلات بتصاميم مميزة وأعلى مستويات التشطيب المعماري.

يضم الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تمكن السكان من الاستمتاع بوقتهم بصورة أفضل، حيث يوجد في الكمبوند حمامات سباحة، ملعب تنس، ملاعب كرة قدم، ومناطق خضراء واسعة للاستمتاع بجمال الطبيعة والهدوء.

ويتميز كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمه العصري والدقيق، حيث تم تصميم كل وحدة سكنية بعناية فائقة لتجعل من حياة السكان أفضل، كما يتمتع الكمبوند بحدائق خضراء، وأماكن للجلوس والاسترخاء ودورات مياه ومناطق خضراء مفتوحة الهواء.

في الختام، يُعد كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أفضل المشاريع السكنية الفاخرة في المنطقة، حيث يوفر المساحات الخضراء الواسعة والخدمات الراقية والمرافق الترفيهية التي تجعل من حياة السكان مريحة وسعيدة.