فينيا العاصمة الإدارية الجديدة شقة 215 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB128294
2,944,332 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,944,332 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
13,694 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
215 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد فينيا العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطوير كمبوند فينيا العاصمة الإدارية الجديدة من قبل الأهلي صبور ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات، مصممة لتوفير نمط حياة عصري ومريح للسكان.

يغطي المجمع مساحة 50 فدانًا ويضم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق العالمية المستوى، بما في ذلك نادي رياضي ومسبح وعدة مساحات خضراء. تم تصميم المجمع بمراعاة الاستدامة، باستخدام تقنيات توفير الطاقة ومواد صديقة للبيئة.

تتراوح مساحة الشقق في فينيا العاصمة الإدارية الجديدة بين 100 و400 متر مربع، مما يوفر مساحة كافية للمعيشة المريحة. تم تصميم الشقق بأسلوب حديث وبسيط، وتتميز بنوافذ كبيرة تسمح بالحصول على الكثير من الضوء الطبيعي وإطلالات رائعة على المنطقة المحيطة. كل شقة تأتي مع شرفتها الخاصة أو تراسها، مما يوفر للسكان مساحة خارجية إضافية.

تم تصميم الدوبلكس في فينيا العاصمة الإدارية الجديدة بتصميم فريد، يوفر للسكان مساحة كافية للمعيشة المريحة. يتميز الدوبلكس بتصميم فاخر وحديث، مع نوافذ كبيرة تسمح بالحصول على الكثير من الضوء الطبيعي وإطلالات رائعة على المنطقة المحيطة. كل دوبلكس يأتي مع حديقته الخاصة وتراسها الخاص، مما يوفر للسكان مساحة خارجية إضافية.

تم تصميم الفيلات في فينيا العاصمة الإدارية الجديدة لتوفير أقصى درجات الخصوصية والفخامة للسكان. تتميز الفيلات بمساحات معيشة واسعة وغرف نوم كبيرة وحدائق خاصة ومسابح خاصة. تم تصميم كل فيلا بتصميم فريد، مما يوفر للسكان تجربة معيشة فريدة من نوعها.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية الفاخرة، يوفر فينيا العاصمة الإدارية الجديدة م