فينيا العاصمة الإدارية الجديدة شقة 153 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى فينيا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB122993
2,597,711 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,597,711 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,978 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
153 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تطل على:
Wide View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Venia New Capital هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يوفر المجمع مجموعة من الشقق والفيلات والدوبلكس ، وكلها مصممة لتزويد السكان بالمفوض في نهاية المطاف في الراحة والراحة والأناقة.

واحدة من العقارات البارزة في مجمع العاصمة الجديد في Venia هي شقة مذهلة بقيمة 153 مترًا معروضة للبيع حاليًا. تتميز هذه الشقة الفسيحة والحديثة بثلاث غرف نوم وحمامين وغرفة معيشة كبيرة ومطبخ مجهز بالكامل.

تقع الشقة في الطابق العاشر من المجمع ، مما يوفر للسكان مناظر خلابة في المنطقة المحيطة. تم تصميم الجزء الداخلي من الشقة بجمالية معاصرة ، ويتميز بخطوط أنيقة وألوان محايدة وتشطيبات عالية الجودة.

غرفة المعيشة واسعة ومشرقة ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة. تم تجهيز المطبخ بالكامل بأجهزة حديثة ، بما في ذلك الثلاجة والموقد والفرن وغسالة الصحون. غرف النوم مريحة ومريحة ، مع الكثير من مساحة التخزين والنوافذ الكبيرة التي توفر مناظر خلابة للمدينة.

يتمتع سكان مجمع العاصمة الجديد في Venia بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والسبا والأمن على مدار 24 ساعة. يقع المجمع أيضًا في مكان مناسب بالقرب من مجموعة من