شقة بموقع متميز للبيع في فينيا

3 غرف شقة للبيع فى فينيا العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB106622
2,806,588 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,806,588 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
13,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
209 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تطل على:
Wide View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أطلقت Gates New Capital Legypt ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مركبًا جديدًا يسمى Venia. يقع المركب في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرموقة والمراجعة في المدينة.

Venia هو مجتمع مسور يقدم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب إلى الأسر التي لديها أطفال.

يتميز هذا المركب بتصميم حديث وأنيق يمتزج بسلاسة مع المشهد المحيط. تحيط المباني بالمساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، مما يخلق بيئة هادئة وسلمية للسكان للاستمتاع بها.

واحدة من ميزات فينيا هي أحدث وسائل الراحة. يضم هذا المجمع ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ، من بين مرافق أخرى. هناك أيضًا العديد من الملاعب الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى ملعب للأطفال.

بالإضافة إلى وسائل الراحة المثيرة للإعجاب ، تقع Venia أيضًا في مكان مناسب بالقرب من بعض أفضل المدارس والجامعات والمستشفيات في المدينة. إنه أيضًا على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من بعض الوجهات الأكثر شعبية للتسوق والترفيه في القاهرة.

Gates New Capital مصر لديها