تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فينشى

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB88778
11,810,076 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
11,810,076 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
304 م2
مساحة المبنى:
295 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Vinci New Capital هو مركب جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم بناء المركب على مساحة 110 فدان وهو مصمم لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. تم تطوير هذا المجمع من قبل Vinci Construction ، وهي شركة بناء رائدة تتمتع بسمعة طيبة في تقديم مشاريع عالية الجودة.

تقدم Vinci New Capital مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، مع وجود أحجام وتخطيطات مختلفة متوفرة. تم تجهيز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة والصالات الرياضية والملاعب الرياضية ، لتزويد السكان بأسلوب حياة صحي ونشط.

واحدة من الميزات الفريدة في Vinci New Capital هي المساحات الخضراء. تم تصميم المركب ليكون صديقًا للبيئة ، حيث تخصص أكثر من 70 ٪ من المساحة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. المساحات الخضراء ليست مجرد جماليات فحسب ، بل توفر أيضًا بيئة صحية للسكان للعيش فيها.

تم تصميم المركب أيضًا لتوفير بيئة آمنة ومأمونة لسكانها. وهي مزودة بأنظمة أمنية حديثة ، بما في ذلك كاميرات CCTV وموظفي الأمن وأنظمة التحكم في الوصول. هذا يضمن أن السكان يمكنهم الاستمتاع بمنازلهم دون القلق بشأن سلامتهم.