شقق متشطبة غرفتين للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB88550
3,312,246 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,312,246 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,001 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

كمبوند فينشى للمطور العقارى مصر ايطاليا هو مجتمع سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويعدُّ هذا المشروع إحدى أحدث الإضافات إلى المنطقة، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والخدمات ذات المستوى الراقي.

يحتوي كمبوند فينشى على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المصممة بشكل احترافي، حيث تتراوح بين الشقق الفاخرة والشقق ذات الغرفة واحدة، والبنتهاوس الفخمة. وتتميز كل وحدة سكنية بالمساحات الواسعة والتصميمات الفاخرة وأثاث عالي الجودة.

كما يوفر المجتمع السكني الفاخر مجموعة من الخدمات، مثل نادي رياضي مزود بأحدث التجهيزات الرياضية، وحمام سباحة مذهل، ومنطقة للاسترخاء، إضافة إلى حدائق ومناطق للعب الأطفال وغيرها من الخدمات.

يتميز كمبوند فينشى بالموقع المميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتيح الوصول السهل إلى جميع المعالم الرئيسية وأهم النقاط الحيوية والتجارية في المنطقة. كما يتيح الموقع القريب من الطرق السريعة ووسائل النقل العامة سهولة التحرك داخل وخارج المدينة.

باختصار، يعدُّ كمبوند فينشى للمطور العقارى مصر ايطاليا من أفضل المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر الرفاهية والخدمات الفاخرة للمقيمين، مع الموقع المركزي والميزات العالمية المتميزة.