تاون هاوس للبيع فى فينشى مصر ايطاليا

تاون هاوس للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85151
12,219,936 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
12,219,936 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
321 م2
مساحة المبنى:
295 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أهم مشاريع التنمية العمرانية في البلاد، حيث تتضمن خططاً طموحة لإنشاء عدد كبير من المباني الحكومية، الإدارية، التجارية والسكنية.

ومن بين تلك المشاريع السكنية، يقع كمبوند فينشى المتطور داخل العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بتصميمه الراقي والحديث.

يضمّ كمبوند فينشى العديد من وحدات السكنية الفاخرة، حيث تتراوح مساحات الشقق بين 120 و 280 متراً مربعاً، وتضمّ تلك الوحدات عدداً كبيراً من الغرف والحمامات والمطابخ، كما أنها تتمتع بإطلالة رائعة على المساحات الخضراء والحدائق.

وبعيداً عن الشقق السكنية، يحتوي كمبوند فينشى أيضاً على مناطق خضراء ومناطق ترفيهية، حيث يقدم للمقيمين العديد من المرافق، مثل حمام السباحة والنوادي الرياضية ومناطق العب الخارجية.

كما يقع كمبوند فينشى بالقرب من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، مثل الحي الدبلوماسي والحي الحكومي، مما يسهل على سكان الكمبوند الوصول إلى المناطق المختلفة في المدينة.

وعلاوةً على ذلك، يوجد في كمبوند فينشى العديد من المرافق التجارية، مثل السوبرماركت والمطاعم والمقاهي، مما يوفر الراحة والسهولة لسكان الكمبوند.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند فينشى بمستوى عالي من الأمن والحماية، حيث يتم توفير نظام مراقبة 24 ساعة، بالإضافة إلى بوابات الأمان والأجهزة الأمنية المتطورة.

وفي النهاية، يعتبر كمبوند فينشى العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المشاريع السكنية في المدينة، حيث يضم عدداً من وسائل الراحة والترفيه والأمن، ويوفر نمط حياة متميز وحيوي لسكانه.