شقق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فينشى

شقة 2 غرف للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB75815
2,794,383 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
2,794,383 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,249 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
138 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند فينشى واحداً من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وذلك بواسطة المطور العقاري الإيطالي- المصري في المنطقة. يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي بالقرب من المناطق الرئيسية في مدينة القاهرة، ويعد ملاذا رائعا للعائلات التي تبحث عن الرفاهية والأمان.

يتألف الكمبوند من مجموعة من العقارات والفلل الفاخرة التي تتميز بتصاميم معمارية مذهلة، ومساحات خضراء واسعة يحيط بها العقار. يضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات الترفيهية، مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى مساحات الترفيه والألعاب الخاصة بالأطفال.

يتمتع سكان الكمبوند بأمن وحماية مضمونين، حيث يتم توفير نظام أمني متكامل على مدار الساعة، وكاميرات مراقبة تغطي كل زاوية داخل الكمبوند. كما يتم توفير خدمات الصيانة لأي أعطال تحدث داخل العقارات.

يقدم المطور العقاري خطط سداد مرنة لتسهيل عملية الشراء للعملاء، بالإضافة إلى فرصة الحصول على تمويل عقاري لتلبية احتياجات العملاء. ويمكن للعملاء الاختيار بين العديد من الأنماط المختلفة للعقارات، لاختيار أفضل ترتيب يناسب أسلوب حياتهم ومواصفاتهم العقارية.

بالاضافة إلى ذلك، يحتوي كمبوند فينشى على منافع وخدمات مميزة أخرى يمكن استخدامها من أجل التمتع بالراحة التي توفرها العيش في مجتمع راقي وحديث. يعد كمبوند فينشي إحدى المعالم الجذابة لعقارات العاصمة الإدارية الجديدة، ولا شك أنه يستحق الاستثمار لمن يريد العيش بطريقة سهلة، و أمنه وفاخرة.