منزل مزدوج جاهز للاستلام للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فينشى

منازل مزدوجة للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB75422
12,640,784 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
12,640,784 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
338 م2
مساحة المبنى:
309 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند فينشي من الأحدث والأكثر حصرية فى العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، والتى تعتبر أحدث وأضخم مشروعات التطوير العقارى فى مصر. إذ يجمع كمبوند فينشى بين الأناقة العصرية والرقى الإيطالى، حيث تتوفر فيه العديد من الوحدات السكنية المصممة بأعلى معايير الجودة والفخامة.

يتميز كمبوند فينشي بموقعه المتميز فى العاصمة الإدارية الجديدة؛ فهو يقع فى منطقة R7، بجوار مدينة المعارض وقريب جدا من العديد من المرافق والخدمات الأساسية في المدينة الجديدة. كما أن المشروع يضم مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تحتاجها لإنشاء أسلوب حياة أنيق ومريح.

كما يضم كمبوند فينشي العديد من الوحدات السكنية المختلفة المصممة بأحدث الأساليب العصرية التي تلبي جميع الاحتياجات المختلفة، سواء كان ذلك شقق أو فيلات ، وجميعها مصممة لتلبية الرغبات الفريدة للعملاء في المساحات والتصميمات والميزات الفريدة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن كمبوند فينشي يتميز بالرفاهية الفخمة والتجهيزات عالية الجودة التي تلبي طلبات العملاء المتعددة ، مثل الحدائق الخضراء الاصطناعية والحمامات السباحة والصالات الرياضية والمناطق التجارية والمطاعم الفاخرة والكافيهات وغيرها من وسائل الترفيه الأخرى المماثلة.

علاوة على ذلك و يتمتع مشروع فينشي بخدمات أمنية عالية الجودة تأمن الهدوء والأمان للسكان والزوار. وبفضل خبرة مصر الإيطالية في قطاع العقارات ، يمكن للعملاء الوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات التمويل لتحقيق حلمهم في الحصول على وحدة سكنية مثالية.

ويعتبر كمبوند فينشي هو نموذج ممتاز للتطور العقاري الرائد ، ويمكن للعملاء الراغبين في التعرف عليه بشكل أفضل زيارة إحدى الفروع والاطلاع على المشروع والحصول على المساعدة اللازمة.

في النهاية تكمن قوة كمبوند فينشى بمكانته العالية وجودة التجهيزات التى يقدمها للعملاء والتصميم العصرى والفاخر الذى يتيح للسكان الاستمتاع بالحياة بأسلوب أنيق ومتميز في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.