فينشى العاصمة الإدارية الجديدة منازل مزدوجة للبيع

منازل مزدوجة للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB73173
12,690,784 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
12,690,784 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
338 م2
مساحة المبنى:
309 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو مشروع عقاري حديث يتميز بموقعه المثالي في العاصمة الإدارية الجديدة. وهو نتاج شراكة بين شركتي فينشي الفرنسية للإنشاءات ومصر إيطاليا بروبرتيز العقارية، واللتان تتميزان بخبرتهما الكبيرة في مجال العقارات.

يتمتع الكمبوند بمساحة تبلغ 105 فداناً ويحتوي على مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، وتشمل الشقق التي تتراوح بين غرفة واحدة إلى أربع غرف نوم، بينما تأتي الفيلات بأنماط مختلفة مثل الحديثة والمعاصرة، وتضم مجموعة متنوعة من المرافق، مثل الحدائق الخاصة وحمامات السباحة الخاصة بكل فيلا.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، توفر المنطقة مجموعة من المرافق التي تسهل حياة السكان الفخمة، وتشمل بين مرافقها نادٍ اجتماعي، صالة رياضية، سبا، وحمامات سباحة، بالإضافة إلى مرافق رياضية مختلفة. كما يتضمن الكمبوند مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، مما يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات للسكان والزائرين على حد سواء.

واحدة من الخصائص الفريدة للكمبوند هي موقعه في العاصمة الإدارية الجديدة. وتهدف مدينة العاصمة الجديدة إلى التنمية كمدينة حديثة، مستدامة وذكية، وتضم بنية تحتية ومرافق عصرية. فإن تطوير العاصمة الجديدة يهدف إلى تخفيف الضغوط عن العاصمة الحالية، القاهرة، التي تعاني من الازدحام والتداعيات السلبية للبنية التحتية.

علاوة على ذلك، يقع الكمبوند بالقرب من معالم وأماكن جذب سياحي مختلفة، بما في ذلك المباني الحكومية، الجامعات، ومراكز الترفيه. وهذا يجعله خياراً جذاباً للمقيمين الذين يبحثون عن موقع مريح ومرتبط بالوصول إلى المراكز المختلفة.

وفي الخلاصة، كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع عقاري فاخر يقدم مزيجاً فريداً من المرافق الحديثة والموقع الجذاب. يضم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية والمرافق، ويعد خياراً ممتازاً للراغبين في الحصول على نمط حياة عالي الجودة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.