شقة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فينشى

شقة 3 غرف للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB72291
5,100,723 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,100,723 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,881 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
205 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

فينشي العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع عقاري طموح يعتبر واحدًا من أحدث المشاريع العقارية في مصر. يقع المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة التي تم تأسيسها عام 2015 كبديل للقاهرة الحالية، حيث تهدف إلى توفير بديل حديث وفي المقام الأول جذاب للقاطنين والمستثمرين.

يغطي المشروع مساحة تزيد عن الـ 1000 فدان ويضم عدة مرافق إدارية وتجارية وسكنية. كما يشتمل فينشي العاصمة الإدارية الجديدة على حديقة مركزية كبيرة ، بالإضافة إلى عدد من المرافق الترفيهية مثل السينما والمسارح.

من بين المعالم المهمة لمشروع فينشي العاصمة الإدارية الجديدة هي تصميمه المستدام. سيتضمن المشروع عددًا من التقنيات الخضراء ، بما في ذلك الطاقة الشمسية وأجهزة تحويل الرياح وأنظمة الإضاءة والتدفئة الفعالة للطاقة. تعد هذه الالتزام بالاستدامة إنعكاسًا لالتزام فينشي العالمي بتقليل أثره الكربوني وتشجيع الممارسات الصديقة للبيئة.

يهدف فينشي العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا إلى توفير معيار عالي للمعيشة للسكان. سيشتمل المشروع على مجموعة واسعة من خيارات السكن ، من الفيلات الفاخرة إلى الشقق الميسورة التكلفة ، بالإضافة إلى مرافق الرعاية الصحية والتعليمية على المستوى العالمي ، والمسارات الترفيهية.

بالإضافة إلى العروض السكنية والتجارية ، يتطلع فينشي العاصمة الإدارية الجديدة إلى أن يصبح مركزًا تجاريًا هامًا. يتم تطوير المشروع في موقع استراتيجي خارج القاهرة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى مطار المدينة وشبكة الطرق السريعة الرئيسية. هذه الإمكانية تجعل فينشي العاصمة الإدارية الجديدة مكانًا مثاليًا للشركات التي تبحث عن إقامة عملياتها في مصر.

بصفته لاعبًا عالميًا رئيسيًا في صناعة البناء ، فإن فينشي لديه الخبرة والموارد لإنشاء مشروع عالمي مثل فينشي العاصمة الإدارية الجديدة. مع التزامها بالاستدامة والمعيشة عالية الجودة ، والموقع الاستراتيجي ، فإن هذا المشروع لديه الإمكانية لأن يصبح نموذجًا لتطوير المدن المستدامة في مصر وغيرها من دول العالم.