شقة متشطبة 164 متر للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB72100
2,684,116 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,684,116 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,366 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
164 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع رائد في مصر الذي تم الإعلان عنه في عام 2021. وهو المشروع الأول والوحيد الذي سيحدد المستقبل الإداري للبلاد. ويشمل المشروع بناء مدينة جديدة التي ستشكل العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. وسيكون المشروع مؤسسة تنظيمية تضم جميع الدوائر الإدارية الرئيسية للحكومة المصرية.

ويتضمن المشروع بناء مدينة جديدة واسعة النطاق تشمل الأحياء السكنية والأحياء الإدارية والأحياء التجارية والأحياء الثقافية والأحياء الطبية والأحياء الترفيهية. وسيوفر المشروع أيضا خدمات الإنترنت السريع والخدمات الإضافية على الإنترنت والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإجتماعية والخدمات الإشرافية والخدمات الترفيهية.

وسيحتوي المشروع على منطقة مخصصة للأعمال التجارية والتكنولوجيا والخدمات المالية والخدمات الإدارية والخدمات الصحية والتعليمية. وسيضم المشروع أيضا منطقة للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبرى.

وهو مشروع رائد في المستقبل الإداري لمصر، وسيضمن تطوير البنية التحتية والخدمات الإدارية والخدمات الإجتماعية والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الترفيهية، وسيكون ذلك بالإضافة إلى تحسين الجودة الحياتية للمواطنين من خلال توفير الخدمات الإضافية التي تشجع التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.