منازل مزدوجة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فينشى

منازل مزدوجة للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB70027
12,640,784 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
12,640,784 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
338 م2
مساحة المبنى:
309 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند فينشى العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع عالمي ضخم يسعى لتحقيق عصر جديد من التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر. يقع المشروع في الضفة الغربية للنهر النيل، ويشمل بناء مدينة جديدة من أجل تسهيل الحياة الحكومية والاجتماعية والاقتصادية للمصريين. يتألف المشروع من مجموعة من الأجزاء المتعددة المستوطنة، والتي تشمل التأمين الصحي والتعليم، والإقامة والتسويق والإنتاج الصناعي، والحضارة والسياحة، والمجتمعات الأخرى، والتكنولوجيا الحديثة، والخدمات المالية والتجارية، والخدمات الإنسانية والترفيهية.

يهدف المشروع إلى توفير مجموعة متنوعة من الخدمات الحكومية والاجتماعية والاقتصادية للمصريين، والتي تشمل التعليم المتخصص، والتأمين الصحي، والتجارة والصناعة، والسياحة والحضارة، والتكنولوجيا الحديثة، والخدمات المالية والتجارية، والخدمات الإنسانية والترفيهية. كما يهدف المشروع إلى تحسين الأداء الإداري والحكومي، والتحقيق في التنمية الاقتصادية المستدامة، وخلق فرص عمل جديدة للمصريين.

يشكل كمبوند فينشى العاصمة الإدارية الجديدة مشروعاً مميزاً في الشرق الأوسط، ويشكل أول مشروع لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في المنطقة. يتوقع أن يؤدي المشروع إلى تحسين جودة الحياة للمصريين وخلق فرص عمل جديدة، وإنشاء بيئة أكثر تنوعاً وإحترافية للمجتمع.