تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في فينشى

3 غرف تاون هاوس للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB52890
11,810,076 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
11,810,076 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
304 م2
مساحة المبنى:
295 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

فينشى هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتعتبر المدينة الرئيسية للجمهورية العربية المتحدة. تم تحديد فينشى كعاصمة إدارية بعد تصويت البرلمان المصري في ديسمبر 2019، وتحولت العاصمة السابقة الى مدينة ثانوية، وستكون فينشى العاصمة الإدارية الجديدة لمصر مركزاً للحكومة المصرية والإدارات الرئيسية.

وتشمل فينشى نطاقاً واسعاً من الخدمات الحكومية والإدارية للمواطنين، وذلك من خلال المنظمات الحكومية المختلفة التي ستوضع في المدينة. كما ستحصل فينشى على مجموعة متنوعة من الخدمات الإدارية والإجتماعية، مثل الصحة والتعليم والثقافة والتنمية الإقتصادية.

وسيتم تطوير فينشى بشكل خاص، حيث سيتم تطوير البنية التحتية للمدينة، وتطوير الخدمات الحكومية والإدارية، وتطوير المناطق الخاصة الحضرية لتحسين الجودة الحياتية للمواطنين. كما سيتم التركيز على تطوير الاتصالات والخدمات الإلكترونية، والمنظمات الحكومية المختلفة.

ويشكل التطوير الذي سيتم إجراؤه في فينشى برنامجاً جديداً من الإصلاحات التي ستساعد مصر على الحصول على تطورات إدارية واقتصادية أكثر تأثيراً ونمواً. وسيشجع التطوير الذي سيتم إجراؤه في فينشى على الإستثمارات الأجنبية في مصر، وسيساعد المواطنين على الحصول على خدمات أكثر جودة وأكثر كفاءة.