شقق جاهزة للاستلام للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فينشى

3 غرف شقة للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB51783
5,100,723 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
5,100,723 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,881 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

فينشى هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر وتقع في الشرق الأوسط. والحكومة المصرية أعلنت عن اختيارها كعاصمة إدارية جديدة في عام 2020. وتعتبر فينشى من أكبر المدن في العالم العربي وتقع على بعد عشرة كيلومترات من القاهرة. وتحتوي المدينة على مجموعة متنوعة من المناطق الحضرية المختلفة، وتتميز بمواردها الطبيعية والاستثمارات الإقتصادية المتنوعة. وتشكل فينشى أيضًا محطة مهمة للمرور والسفر بين المحيط الأطلسي والشرق الأوسط.

وتشمل فينشى المشاريع الإدارية الجديدة عددًا كبيرًا من المشاريع التي تستهدف تطوير البنية التحتية للمدينة، وإحداث التغييرات المطلوبة في الأنظمة الإدارية لدعم تطور المدينة. وتشمل المشاريع الإدارية التي تنفذها الحكومة المصرية في فينشى تطوير الطرق والخطوط الحديدية والبنية التحتية الخاصة بالمدينة، وتطوير خدمات الصحة والتعليم والموارد البشرية والخدمات الإنسانية. وكذلك تطوير الخدمات المصرفية والمالية والتأمين الصحي والتأمين الإجتماعي. وتستهدف الحكومة أيضًا تطوير التنمية الاقتصادية في فينشى بإنشاء فرص عمل جديدة وتشجيع الاستثمارات الخارجية.

ويشكل تحول فينشى إلى العاصمة الإدارية الجديدة لمصر خطوة حرصية لتطوير المدينة وتحسين الحياة فيها. ويسعى الحكومة المصرية إلى التركيز على مشاريع مستدامة لإنشاء فينشى المستقبلية التي تشكل عاصمة إدارية مشتركة للجميع.