شقة 186 متر للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB42939
4,275,004 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,275,004 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,983 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
186 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

فينشي العاصمة الجديدة مصر هو مشروع عقاري طموح يقع في القاهرة ، مصر. تم الإعلان عن المشروع في عام 2018 وهو الآن في طور التطوير. تغطي مساحة تزيد عن 7.5 مليون متر مربع وتهدف إلى توفير مرافق عالمية المستوى لسكان القاهرة. تم تصميم المشروع بحيث يحتوي على مساكن ومساحات للبيع بالتجزئة ومناطق ترفيهية وترفيهية ومجمعات تجارية ومنشآت تعليمية.

المشروع عبارة عن مشروع مشترك بين شركة إعمار العقارية ، مطور عقارات دولي ، وشركة فينشي ، وهي شركة استثمار إيطالية. يهدف المشروع إلى جلب وسائل الراحة العصرية مثل الوحدات السكنية الحديثة والرعاية الصحية والضيافة والأنشطة الترفيهية والثقافية والمتنزهات والحدائق ومحلات السوبر ماركت والبنوك والأكاديميات الرياضية إلى القاهرة. كما يضم مركزًا لرجال الأعمال ومركزًا للمؤتمرات ومركزًا تجاريًا فاخرًا.

تسعى ينشي العاصمة الجديدة مصر إلى خلق بيئة تعزز الإبداع والابتكار من خلال توفير بنية تحتية ومرافق عالية الجودة. كما يعد أيضًا بأن يكون مركزًا للتميز بهندسته المعمارية المتطورة وتطوره. اجتذب المشروع المستثمرين والمطورين الأجانب بسبب ميزاته الجذابة والعائد المحتمل على الاستثمارات.

ينشي العاصمة الجديدة مصر جزء من دفعة أكبر من قبل المصريين