فينشى العاصمة الإدارية الجديدة شقق للبيع

2 غرف شقة للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

2    
رقم الإعلان: GB40919
3,312,246 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,312,246 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,001 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
144 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعد فينشى العاصمة الإدارية الجديدة مصر واحدة من أبرز مشاريع التطوير الحديثة التي يتم العمل عليها في مصر. إنها منطقة تجمع بين الخدمات السكنية والتجارية والترفيهية والإدارية، وتطمح إلى أن تصبح واحدة من أفضل أماكن العيش في العالم.

تقع فينشى في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وتتكون من مجموعة من الأبراج الفاخرة المرتفعة والمنازل الفاخرة، والتي تتميز بتصميماتها ومواصفاتها الفائقة. ويتمتع السكان بإطلالات رائعة على المدينة من خلال النوافذ الكبيرة في أبراجها الفاخرة.

تضم المنطقة العديد من المرافق الحيوية التي تلبي جميع احتياجات سكانها. فمن خلال العيش في فينشى، يمكن للسكان الوصول بسهولة إلى مولات التسوق الفاخرة والمطاعم والمقاهي والمدارس والجامعات والمستشفيات.

وتشتهر فينشى منطقة المعارض، حيث تجمع بين العديد من المراكز التجارية والترفيهية، فهي تضم العديد من مراكز الأزياء العالمية ومراكز التسوق المتخصصة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للسكان الاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمنتزهات التي تحيط بالمنطقة، كما تضم فينشى نهرًا جميلًا، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالركض أو الدراجات الهوائية أو العديد من الأنشطة الأخرى التي تقدمها المنطقة.

يتطلع المطورون الذين يعملون على فينشى إلى جعلها واحدة من أكثر الأماكن الخيالية في العالم. وعلى الرغم من أنها ليست المنطقة الوحيدة الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، يتوقف رؤية المطورين والحكومة على إضافة العديد من المناطق الجديدة التي تلبي احتياجات المستثمرين والمواطنين على حد سواء.

بشكل عام، يمكن القول إن فينشى العاصمة الإدارية الجديدة مصر تمثل الرؤية المستقبلية لمصر. وبفضل التصميمات الحديثة والراقية والمرافق المتنوعة، تعد فينشى جوهرة حقيقية في قلب العاصمة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-4214b-1108.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632