شقق 138 متر للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB35296
2,794,383 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
2,794,383 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,249 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
138 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Greenery View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر فينشى العاصمة الجديدة ، أحد أكبر المشاريع التجارية التي تم إطلاقها في مصر الجديدة ، وهي مساحة كبيرة جدًا ، بمساحة 40 مليون متر مربع ، من شقة سكنية والتجارية والترفيهية والإدارية.

تقع في مكان سكني في قلب العاصمة الجديدة ، وتم تصميمها في الولايات المتحدة ، بما في ذلك المدارس والمساجد والمتاجر والبنوك والفنادق والمواقف.

يعتبر فينشى مثالاً على النموذج الحضري الحديث ، حيث يتم تخطيطها في منطقة المساحة المحيطة بالمناطق المحيطة ، وبيئة حياة مريحة وصحية ، كما نشاهد السكان في فينشى بإطلالة رائعة على الطبيعة الخلابة ، ويتوفرون على مساحات خضراء توفر فرصة للترفيه والاسترخاء.

وتتنوع المشاريع الفاخرة مثل هذه المشاريع الفاخرة مثل "ذا بالم" و "بورتو نيو كايرو" و "باتيو فينشي" ، وهناك مشاريع أخرى متوسطة مثل "بلوك 99" و "ذا سكيب" ، مشاريع اقتصادية مثل "ليف كابيتال" "و" جاردن هيلز ".

وضمن جميع أشكال الحياة في المجتمع ، والدخول في بيئة كاملة في جميع أنحاء العالم ، والدخول في جميع أنحاء العالم ، والدخول في بيئة متكاملة في المجتمع ، وداخل جميع أنحاء العالم ، وسائر الفنادق في مصر ، والجناح والعيش والعيش فيها. .

ويتوقع أن يستمر حتى الآن في الحصول على فرصة جيدة في عرض العقارات الفاخرة في فترة توفر أسلوب حياة فاخر.