منزل مزدوج للبيع فى كمبوند فينشى

منازل مزدوجة للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB136308
12,690,784 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
12,690,784 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
338 م2
مساحة المبنى:
309 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد كمبوند فينشي من أشهر المشروعات العقارية في مصر، والتي تعمل عليها شركة مصر إيطاليا العقارية، ويتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة. ويهدف المشروع إلى توفير مجموعة متنوعة من الخدمات السكنية والترفيهية على أعلى مستوى، مما يجعله واحدًا من أفضل الخيارات للحصول على سكن فاخر وحياة متميزة.

يضم المشروع عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة، بما في ذلك الشقق والفيلات، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الحصرية مثل حمامات السباحة والمساحات الخضراء والنوافير والمناطق المخصصة للشواء. وتتميز جميع الوحدات السكنية بالتصميم العصري والحديث، وتم تجهيزها بأحدث التقنيات والتجهيزات.

يوفر المشروع أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية والخدمية، مثل صالة الألعاب الرياضية والمركز الصحي والمنطقة التجارية والمقاهي والمطاعم والمساحات الخضراء والأنشطة الاجتماعية. وكل هذه المرافق تجعل من كمبوند فينشي مكانًا مثاليًا للعيش واستكشاف الحياة الحضرية المريحة.

يعرف كمبوند فينشي على نطاق واسع بتصميمه الفريد والرائع، والذي يوفر جوًا فريدًا ومتميزًا للسكان. وباستخدام أحدث التقنيات في التصميم والبناء، تم تصميم كمبوند فينشي ليوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الحديثة والعالية الجودة.

وبالتالي، يعتبر كمبوند فينشي إحدى أفضل الخيارات المتاحة لأولئك الذين يبحثون عن السكن الفاخر والترفيه في مصر. ويعد هذا المشروع إضافة جديدة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، ويساعد على تطوير المنطقة وتحسين إمكانياتها في المستقبل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2c117-33.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632