شقق نصف تشطيب للبيع فى فينشى

2 غرف شقة للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB130357
1,967,010 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
1,967,010 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,901 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
132 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند فينشى، الذي يتم تطويره بواسطة مصر ايطاليا للتطوير العقارى في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، واحدًا من أشهر المشاريع العقارية الفاخرة بالمنطقة. يقع هذا الكمبوند المذهل في قلب المدينة ويوفر للمقيمين أنماط حياة فريدة ومريحة.

يتكون الكمبوند من عدد قليل من الوحدات الرائعة والمتطورة والمصممة بأحدث التقنيات والتصاميم وذات الجودة العالية لتلبية جميع احتياجات السكان. يتكون الكمبوند من شقق بمساحات مختلفة، مما يمنح السكان المرونة للاختيار من بين الوحدات التي تناسب احتياجاتهم.

تم تصميم الوحدات السكنية المتاحة في الكمبوند بحيث تكون واسعة ومريحة ومجهزة بالكامل بأحدث المرافق و التجهيزات الفاخرة لضمان الراحة والرفاهية للسكان، جعلهم يشعرون بالراحة في المنزل ويسعدوا كل يوم. يضم الكمبوند أيضًا العديد من المناطق الخضراء والحدائق المكشوفة التي مثالية للتنزه والاسترخاء.

يوفر كمبوند فينشى بتصميماته المخصصة والفريدة والوحدات السكنية الراقية والمرافق الفائقة، أسلوب حياة فاخر يلبي جميع احتياجات السكان. يوفر الكمبوند أيضًا وسائل نقل ، وحمام سباحة ، ونادي رياضي خاص بالإضافة إلى حديقة الأطفال ومركز تجاري مما يجعله الخيار الأمثل للأفراد الذين يرغبون في استثمار في مكان فاخر وآمن.

تم تطوير مشروع فينشى بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات المغرية مثل الأمن 24/7 ، والصيانة 24/7، والكثير من الأنشطة الاجتماعية ويساعد المطور العقارى مصر ايطاليا في تغطية احتياجات السكان في الحياة اليومية.

في الخلاصة، يعد فينشى كمبوندًا فريدًا من نوعه، صمم لتوفير أسلوب حياة فاخرة الافضل بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر، والخدمات في الكمبوند ممتازة. من خلال التعامل مع المطور العقارى مصر ايطاليا للتطوير العقارى، ستتمكن من امتلاك وحدة فاخرة تناسب جميع احتياجاتك وتأملاتك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c38a4c-e765.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632