فينشى العاصمة الإدارية الجديدة شقة 174 متر للبيع

شقة للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB130293
3,996,702 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,996,702 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,969 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
174 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند فينشى Finchi من أحدث المشاريع العقارية الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويتميز هذا المشروع بتميزه المعماري والفني وجودته العالية. ويعد هذا المشروع إنجازًا عملاقًا لمصر ايطاليا، المطور العقاري الذي وضع جميع قدراته في هذا المشروع ليوفر للجميع أفضل منازل الرفاهية الحديثة.

يقع كمبوند فينشى Finchi في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويحاط بالعديد من المناطق الرئيسية، مما يجعله خيارًا رائعًا للحصول على موقع فريد من نوعه والذي يوفر كل ما تحتاجه للعيش الفاخر. و يتكون المشروع من عدد من الوحدات السكنية الفخمة والمصممة بأسلوب معاصر ويضم العديد من المرافق والخدمات التي تجعل حياتك أكثر راحة ورفاهية. بالإضافة إلى ذلك يحتوى على عدد من المناطق الخضراء، والمنطقة الخاصة بالألعاب وتستطيع من خلالها ممارسة الرياضات المفضلة لديك، والاستمتاع بالمناظر الخلابة، ويحتوى على حوض سباحة رائج ، ونادي رياضي حديث ، مما يوفر لك كل ما تحتاجه للحياة الفاخرة.

ويتميز كمبوند فينشي بتصميمه الداخلي الفاخر والمعاصر، مما يقدم لك منازل راقية تجمع بين الأناقة والراحة كما يتيح الوحدات المختلفة التي يحتويها إمكانية الاختيار بحسب الأسلوب الذي يناسب أسلوب حياتك.

تشتهر شركة مصر ايطاليا بجودة أعمالها في السوق العقاري المصري، حيث تعتبر أحد أبرز الشركات في مجال العقارات، ولها سمعة عالمية في تفخر بإنتاجه العديد من المشاريع الرائعة والمنازل الفاخرة في المناطق الراقية في مصر، ويعد كمبوند فينشى إحدى أولويات الشركة وتطلعاتها ورؤيتها الرائعة ، حيث أنه يمثل الجودة والتميز والرقي الذي تسعى لتحقيقه.

وباختصار، يعد كمبوند فينشى Finchi إضافة رائعة لصناعة العقارات في مصر، ويقدم مكانًا رائعًا يجمع بين التصميم الحديث، والرفاهية، والجودة العالية، وهو مكان فريد من نوعه للعيش الراقي في القاهرة، ولا شك أن الحياة في هذا المشروع ستكون تجربة ممتعة ولا تنسى لك ولعائلتك.