شقة نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فينشى

شقة 2 غرف للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB121877
2,794,383 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
2,794,383 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,249 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
138 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلنت فينشي مصر ، وهي مطور عقاري رائد ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، وهي شقة شبه مصبوبة للبيع في العاصمة الجديدة. يقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق الواعدة وسرعة النمو في مصر.

تم تصميم الشقة شبه المنقولة لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. تتميز الشقة بمناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وحمامات أنيقة ، وكلها تنتهي إلى أعلى معايير الجودة والحرفية.

يقع المشروع في موقع استراتيجي في العاصمة الجديدة ، والذي من المقرر أن يصبح المحور الإداري والمالي لمصر. العاصمة الجديدة هي مدينة مخططة يتم تطويرها لاستيعاب عدد السكان المتزايد في القاهرة وتوفير بيئة معيشة حديثة ومستدامة لسكانها.

تعد العاصمة الجديدة أيضًا موطنًا لمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك المدارس الدولية والمستشفيات ومراكز التسوق وأماكن الترفيه. تتوافق المدينة بشكل جيد مع بقية مصر ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية والنقل العام.

تشتهر فينشي مصر بالتزامها بالجودة والتميز ، والشقة شبه المنقولة للبيع في العاصمة الجديدة ليست استثناء. الشركة لديها مثبت