فيلا نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فينشى

فلل 4 غرف للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB121798
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
340 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Vinci New Capital Legypt هو مشروع تطوير عقاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المجمع من قبل Vinci Construction ، وهي شركة فرنسية شاركت في العديد من مشاريع البناء الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

ينتشر المركب على مساحة 105 فدان وسيضم مزيجًا من العقارات السكنية والتجارية. ستشمل العقارات السكنية الشقق والدوبلكس والفيلات ، في حين ستشمل العقارات التجارية مكاتب ومتاجر ومطاعم.

واحدة من الميزات الرئيسية لفينشي كابيتال مصر هي موقعها. العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة جديدة يتم بناؤها إلى شرق القاهرة ، ومن المتوقع أن تصبح المحور الإداري والمالي لمصر. يتم تطوير المدينة على نطاق واسع ، مع خطط لإيواء أكثر من 6 ملايين شخص وتوفير فرص عمل للملايين آخرين.

تقع Vinci New Capital Legypt في قلب رأس المال الإداري الجديد ، بالقرب من المنطقة الحكومية والمنطقة التجارية والمنطقة الثقافية. هذا يجعله موقعًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في العيش والعمل في المدينة.

تم تصميم المجمع مع مراعاة الاستدامة. سيتم إنشاء المباني باستخدام مواد صديقة للبيئة ، وسيحتوي التطوير على مساحات ومتنزهات خضراء. سيكون هناك أيضًا نطاق