فينشى العاصمة الإدارية الجديدة شقة 133 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB121701
2,260,473 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,260,473 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,996 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
133 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Vinci New Capital هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يوفر المجمع مجموعة من الشقق والفيلات والدوبلكس ، وكلها مصممة لتزويد السكان بتجربة معيشة في نهاية المطاف. إحدى الشقق المتاحة حاليًا للبيع هي وحدة واسعة 133 مترًا توفر مزيجًا مثاليًا من الراحة والأناقة.

تتميز الشقة بتصميم معاصر مع تشطيبات وتجهيزات عالية الجودة. غرفة المعيشة فسيحة ومضلة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر الكثير من الإضاءة الطبيعية والمناظر الخلابة للمنطقة المحيطة بها. تم تجهيز الغرفة أيضًا بنظام تكييف الهواء الحديث ، مما يضمن أن السكان مرتاحون في جميع الأوقات.

تحتوي الشقة على غرفتي نوم ، وكلاهما فسيح ومجهز جيدًا. تتميز غرفة النوم الرئيسية بحمام داخلي وخزانة ملابس ، بينما تحتوي غرفة النوم الثانية على حمام منفصل. تحتوي كلا غرفتي النوم على نوافذ كبيرة توفر الكثير من الإضاءة الطبيعية والمناظر الخلابة للمنطقة المحيطة.

تم تجهيز المطبخ بالكامل بأجهزة وتجهيزات عالية الجودة ، بما في ذلك الثلاجة والفرن والموقد وغسالة الصحون. يتميز المطبخ أيضًا بالكثير من مساحة التخزين ، مما يجعل من السهل الحفاظ على كل شيء منظم ومرتب.

تأتي الشقة أيضًا مع شرفة خاصة ، مما يوفر للسكان مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع