فينشى العاصمة الإدارية الجديدة شقة 173 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB119685
4,802,870 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,802,870 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,762 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
173 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلنت Misr Italia ، واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Combound Vinci ، في العاصمة الإدارية الجديدة.

CORPOUND VINCI هو مشروع سكني يقدم مجموعة من الشقق الفاخرة والدوبلكس والبنتهاوس ، مع مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. ينتشر المشروع على مساحة 42 فدانًا ويتميز بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية ومنطقة لعب للأطفال.

يقع المشروع في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح المحور الإداري والمالي الجديد لمصر. العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة مخططة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة وتوفير بيئة معيشة حديثة ومستدامة لسكانها.

تم تصميم Compound Vinci لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مع شقق واسعة توفر الكثير من الضوء الطبيعي والتهوية. تتوفر الشقق في مجموعة من الأحجام ، من غرفة نوم واحدة إلى وحدات من أربع غرف نوم ، وهي مزودة بتشطيبات وتجهيزات عالية الجودة.

تم تصميم المشروع أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع مجموعة من الميزات المستدامة ، مثل الألواح الشمسية والإضاءة الموفرة للطاقة وتركيبات توفير المياه. المشروع محاط أيضًا بمساحات خضراء ، مع حدائق ذات مناظر طبيعية و