مصر ايطاليا فلل للبيع فى فينشى

3 غرف فلل للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB110591
15,501,393 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
15,501,393 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
355 م2
مساحة المبنى:
358 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يقع كمبوند فينشى العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة R7 وهو عبارة عن مشروع سكني فاخر يضم وحدات سكنية مختلفة بمساحات متنوعة تصل إلى 300 متر مربع، ومنشآت ترفيهية وخدمية على مساحة 42 فدانا.

تم تصميم فينشى ليوفر للسكان الهدوء والخصوصية والراحة من خلال أنظمة أمنية متكاملة ومراقبة على مدار الساعة، إضافة إلى مناطق المشي والجري والمساحات الخضراء التي تمتد على طول الكمبوند، كما تضم التصاميم المعمارية المتميزة مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان.

ومن بين المرافق المتاحة في فينشى العاصمة الإدارية الجديدة ملاعب كرة القدم والتنس والسكواش وأماكن لعب الأطفال ومناطق للاسترخاء والترفيه، ونادي صحي مجهّز بجميع وسائل اللياقة البدنية والصالات الرياضية والساونا، وغرف للحدائق الهوائية واليوغا، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي التي توفر تجربة طعام فريدة.

ويعتبر فينشى العاصمة الإدارية الجديدة موقعًا متميزًا بالقرب من عدد من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، بما في ذلك المدرسة المصرية للغات، والحي الدبلوماسي الذي يضم عددًا من السفارات، ومنطقة الأعمال المركزية الجديدة، بالإضافة إلى سور مصر والمحاذية له والمنصورة بالمدينة التي من المتوقع أن تستجيب للمتطلبات الأكاديمية والعملية في المستقبل القريب.

وتعد منطقة R7 واحدة من أفضل المناطق السكنية في العاصمة الإدارية، والتي تحظى بموقع متميز يتيح مجموعة من المزايا الخاصة بالمدينة من خلال طرق سهلة للوصول إلى أهم المشاريع والمعالم الحيوية في المدينة.

وعلاوة على ذلك، يوفر فينشى العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة واسعة من خيارات السكن التي تتناسب مع كل احتياجات المستخدمين. فالشقق والفيلات ضمن المشروع تتميز بتصميمات بسيطة وأنيقة، مع مساحات مختلفة تتراوح من 120 إلى 300 متر مربع، وتتضمن شققاً فاخرة وفيلات مستقلة بمساحات كبيرة.