فينشى فيلا للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع مصر ايطاليا

اى فيلا للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107983
339 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
السعر:
339 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
314 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

كشفت Misr Italia ، واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، عن أحدث مشروع لها ، Combound Vinci ، في العاصمة الإدارية الجديدة. تم تسمية المشروع على اسم البوليماث الإيطالي الشهير ، ليوناردو دافنشي ، وهو مصمم ليعكس روحه المبتكرة والإبداعية.

ينتشر Compound Vinci على مساحة 33 فدانًا ويضم 1200 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الدوبلكس والبنتهاوس. ينقسم المشروع إلى أربع مراحل ، مع الانتهاء من المرحلة الأولى بحلول عام 2023.

تم تصميم المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. إنه يتميز بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال ، ومنطقة تجارية بها متاجر ومطاعم.

تم تصميم الشقق الموجودة في Compound Vinci لتكون واسعة وجيدة التهوية ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. تم تجهيز الوحدات أيضًا بوسائل الراحة الحديثة ، مثل تقنية المنازل الذكية ، وتكييف الهواء المركزي ، والإنترنت عالي السرعة.

لقد أوضحت Misr Italia أيضًا اهتمامًا خاصًا للمناظر الطبيعية للمركب ، مع وجود خضرة ومياه مميتة في جميع أنحاء التطوير. قامت الشركة أيضًا بدمج عناصر تصميم مستدامة ، مثل الألواح الشمسية والإضاءة الموفرة للطاقة ، للتقليل