شقق جاهزة للاستلام 138 متر للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB100290
2,794,383 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
2,794,383 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,249 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
138 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أعلنت Misr Italia ، واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Combound Vinci ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يقدم المشروع تجربة معيشة فريدة من نوعها لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الفاخرة.

يقع Compound Vinci في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح رأس المال الإداري والمالي الجديد لمصر. ينتشر المركب على مساحة 33 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات.

تم تصميم المشروع لتقديم نمط حياة فاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، وسبا ، ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من المساحات الخضراء ، بما في ذلك الحدائق والحدائق ، والتي توفر بيئة سلمية وهادئة للسكان للاسترخاء والاسترخاء. تم تصميم المشروع ليكون صديقًا للبيئة ، مع مجموعة من الميزات المستدامة ، بما في ذلك الألواح الشمسية ونظام إعادة التدوير.

تشتهر Misr Italia بالتزامها بالجودة والاهتمام بالتفاصيل ، و Vinci المركبة ليست استثناء. تم تصميم المشروع لأعلى المعايير ، مع أ