شقة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة فيليت

2 غرف شقة للبيع فى فيليت القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB89927
4,550,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,826 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
127 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 4,550,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,725,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

فيليت نيو القاهرة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، يقدم Villette New Cairo تجربة معيشية فريدة تجمع بين التصميم الحديث والجمال الطبيعي ومجتمع نابض بالحياة.

يمتد فيليت أكثر من 301 فدانًا ، ويتميز فيليت القاهرة الجديدة بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من الشقق المريحة للمهنيين الشباب إلى فيلات واسعة للعائلات الكبيرة.

واحدة من أبرز ميزات فيليت القاهرة الجديدة هي المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة سلمية وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة. الحدائق ليست مجرد جمالية ولكنها تعمل أيضًا كمرشح طبيعي للهواء ، مما يوفر بيئة معيشة صحية ونظيفة.

تقدم فيليت القاهرة الجديدة أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة رياضية ، وسبا ، وملعب رياضي. النادي هو مركز للأنشطة الاجتماعية والأحداث ، حيث يوفر للسكان مساحة لتوصيل وبناء شعور بالمجتمع