فلل للبيع فى القاهرة الجديدة فيليت

فلل 3 غرف للبيع فى فيليت - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB88049
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
680 م2
مساحة المبنى:
303 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند فيليت القاهرة الجديدة هو مشروع سكني ضخم يقع في القاهرة الجديدة، مصر. يضم عدداً كبيراً من الوحدات السكنية المختلفة من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الكبيرة. يتميز المشروع بوجود مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تشمل المساحات الخضراء، والمطاعم، والمحلات التجارية، والصالات الرياضية، والمرافق الصحية، والمرافق الترفيهية، والمدارس الخاصة، والمسابح، والمصانع الصغيرة، ومرافق الحيوانات الأليفة.

تتميز هذه المنطقة بحجمها الضخم والمنظر الخلاب الذي يضم عدداً كبيراً من المزارع والحدائق الخضراء. يوفر المشروع أيضاً مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الحانات المختلفة، والصالات الألعاب الرياضية، والمرافق الطبية، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمصانع الصغيرة، والمسابح المخصصة للأطفال.

المشروع يوفر أيضاً مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تشمل الحانات المختلفة، والصالات الألعاب الرياضية، والمرافق الطبية، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمصانع الصغيرة، والمسابح المخصصة للأطفال. يوفر المشروع أيضاً الأمن الكامل للمواطنين الذين يسكنون في المنطقة من خلال الحصول على الأمن الشامل من الشرطة المصرية.

كمبوند فيليت القاهرة الجديدة يضم عدداً كبيراً من الوحدات السكنية المختلفة من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الكبيرة. يوفر المشروع أيضاً مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تشمل المساحات الخضراء، والمطاعم، والمحلات التجارية، والصالات الرياضية، والمرافق الصحية، والمرافق الترفيهية، والمدارس الخاصة، والمسابح، والمصانع الصغيرة، ومرافق الحيوانات الأليفة. يعتبر كمبوند فيليت القاهرة الجديدة من أفضل المشاريع السكنية في المنطقة ويضم عدداً كبيراً من المواطنين الذين يستفيدون من الخدمات المتوفرة في المشروع.