فلل مستقلة 6 غرف للبيع فى فيليت القاهرة الجديدة

6 غرف فلل للبيع فى فيليت القاهرة الجديدة

6    8
رقم الإعلان: GB55733
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
720 م2
مساحة المبنى:
658 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
8
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

فيليت القاهرة الجديدة هي مدينة جديدة في مصر، وهي تقع على الضفة الشرقية لنهر النيل، على بعد حوالي 40 كم من القاهرة، وهي تشكل جزءاً من المشروع الإستراتيجي لتطوير المناطق الحدودية لمصر. فيليت القاهرة الجديدة تشكل مشروعاً تطويرياً كبيراً، ويهدف إلى إنشاء مدينة عصرية وحديثة من أجل تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في مصر. يشمل المشروع التطوير الإقتصادي والاجتماعي والبيئي، ويهدف إلى تحسين الأداء البيئي والأداء الإقتصادي والأداء الاجتماعي.

يشمل المشروع الإنشاء مناطق سكنية منخفضة الأسعار والشقق الصغيرة والمباني التجارية والمؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، والمشاريع الإستثمارية الكبيرة، والمشاريع الإنتاجية والخدمية. كما تشمل المشروع التطوير البيئي والتطوير الاجتماعي، وتتضمن المشروع أيضاً تطوير الخدمات العامة والخدمات الاجتماعية، والتطوير الاجتماعي والتنمية الإقتصادية.

فيليت القاهرة الجديدة هي مشروع يشكل جزءاً مهماً من الخطة الإستراتيجية لتطوير المناطق الحدودية لمصر، والذي يهدف إلى تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في المنطقة. يشكل المشروع أيضاً خطوة هامة في تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في مصر، ويشكل المشروع أيضاً الخطوة الأولى نحو تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في المنطقة.