فيلا 4 غرف ريسيل فى فيليت القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى فيليت القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB55189
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
552 م2
مساحة المبنى:
303 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

فيليت القاهرة الجديدة مصر هي مشروع عظيم مخصص لتحسين الحياة في العاصمة المصرية. يقع فيليت القاهرة الجديدة على الضفة الغربية من النهر النيل ويشمل أربعة مناطق رئيسية: الحدائق، الإقامة، الخدمات التجارية والحياة البرية. تهدف المشروع إلى تحسين الحياة في القاهرة من خلال تطوير نظام البنية التحتية والخدمات العامة والحياة الترفيهية.

يشمل المشروع بناء الطرقات السريعة والخطوط السكك الحديدية الجديدة والطرقات الجديدة والخطوط السكك الحديدية الحالية التي ستجعل التنقل أسرع وأسهل. يشمل المشروع أيضًا بناء المخابئ والمجمعات الصحية والتعليمية والسياحية والخدمات الإضافية التي ستجعل الحياة في القاهرة أكثر سهولة وأكثر أمانًا.

وتتضمن المشروع أيضًا بناء الحدائق الجديدة والمناطق الخضراء لإحياء المدينة والحفاظ على البيئة. يسعى المشروع أيضًا إلى تحسين الخدمات العامة والحياة الترفيهية، وذلك من خلال بناء محطات الإذاعة والتلفزيون والمراكز الترفيهية.

يمثل فيليت القاهرة الجديدة مصر فرصة لتحسين الحياة في العاصمة المصرية. بواسطة تطوير البنية التحتية والخدمات العامة والحياة الترفيهية، ستحصل المصريون على حياة أفضل وأكثر أمانًا.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a6b5ff-11a0e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632