تاون هاوس للبيع فى فيليت

3 غرف تاون هاوس للبيع فى فيليت القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB41055
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
271 م2
مساحة المبنى:
263 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

فيليت القاهرة الجديدة هي مشروع بقيادة الحكومة المصرية الذي يهدف إلى إنشاء أحدث وأكبر مدينة في العالم على مساحة أكبر من المملكة المتحدة. يشمل المشروع إنشاء حوالي 6.5 مليون متر مربع من المساحات الخضراء والخضراء، وإنشاء أكثر من ستة ملايين وحدة سكنية ومنازل العمال، وإنشاء مجموعة متنوعة من المرافق التجارية والخدمية. كذلك، يشمل المشروع إنشاء محطة كهربائية سريعة للسكك الحديدية وعدد من المطارات الجديدة، وإنشاء شبكة أنابيب للمياه والصرف الصحي والإخراج الصحي والصحي المحلي، وإنشاء محطة تلفزيونية وإذاعية وإنشاء محطة توزيع طاقة كهربائية.

يقوم المشروع بالتشغيل على المدى البعيد ويستهدف تحسين الحياة المدنية والاقتصادية والبيئية للمصريين. من خلال التطوير الأساسي، يتم توفير الوصول المتميز إلى الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإجتماعية والخدمات الإقتصادية والخدمات البيئية. كما سيتم إنشاء مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والثقافية للمواطنين والمسافرين.

أخيرا، يقوم المشروع بإحداث تغيير كبير في كيفية التواصل والنقل في مصر، وفي الوقت نفسه، سيوفر بيئة آمنة وآمنة للمواطنين والمسافرين وسيحقق التنمية المستدامة الصحية والبيئية.