شقق 4 غرف للبيع فى فيليت القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى فيليت - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB41048
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
268 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 3,761,664
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعد فيليت القاهرة الجديدة في مصر واحدة من أفضل المجتمعات السكنية في المنطقة الشرقية. وتقع في منطقة المستثمرين بمدينة القاهرة الجديدة، وهي تتميز بموقعها الجذاب، ومتاحفقها الأنيق، والحى الذي يوفر المرافق الحديثة والمناطق الترفيهية المختلفة.

تضم فيليت القاهرة الجديدة العديد من الوحدات السكنية المختلفة ، بما في ذلك الفيلات الفسيحة والشقق العصرية المصممة بأفضل كيفيات الحداثة والتصميم العصري. تتميز هذه المنطقة بتصميماتها الجذابة والمرافق الحديثة التي تلبي جميع احتياجات الحياة العصرية.

ويوفر فيليت القاهرة الجديدة أيضًا خدمات أمان وحراسة على مدار الساعة، وأنظمة كاميرات المراقبة التي تمنح السكان الراحة والأمان التام. كما تقدم المنطقة العديد من المرافق الرياضية والمنتجعات الصحية، مما يجعلها مثالية للباحثين عن الراحة والاسترخاء.

تعد فيليت القاهرة الجديدة موطنًا للعديد من المطاعم والمقاهي الهادئة والفاخرة والتي تتناول أشهى الأطعمة العالمية والمحلية. كما تضم المدينة مجموعة متنوعة من المتاجر والأسواق المختلفة ومراكز التسوق الحديثة، والتي توفر للسكان كل ما يحتاجونه لمتعة التسوق.

في النهاية، تعتبر فيليت القاهرة الجديدة مكانًا رائعًا للعيش والاستلقاء، ويمكن للسكان الاستمتاع بجمال المكان والمرافق الرائعة التي توفرها لهم المنطقة. وبفضل الاهتمام الذي يوليه المطورون لتصميماتهم والخدمات التي يوفرونها، فإن فيليت القاهرة الجديدة مكان يجب أن يزوره الجميع.