شقق للبيع فى فيليت, كمبوندات New Cairo

4 غرف شقة للبيع فى فيليت القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB139709
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
268 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 3,761,664
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

تعتبر فيليت واحدة من أرقى مناطق New Cairo في مصر، وهي توفر العديد من الأماكن السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق الفاخرة المتاحة للشراء. توفر هذه الشقق الفرصة المثالية للراغبين في تجربة الحياة السكنية الفاخرة في منطقة فاخرة بالقاهرة الجديدة.

تتميز الشقق الفاخرة الموجودة في فيليت بأحجامها المختلفة وتصميماتها الفاخرة والتي تتضمن المطابخ المتكاملة والحمامات الجاهزة وغرف النوم الفسيحة التي توفر الراحة والخصوصية. ويتم توفير جميع مرافق الحياة الحديثة في هذا الكمبوند، بما في ذلك الغرف الرياضية والمسابح المشتركة ومناطق الترفيه للأطفال والأماكن الخاصة بالاجتماعات والمناسبات الاجتماعية.

كما تتميز شقق فيليت بموقعها الإستراتيجي حيث تتيح للمقيمين الوصول بسهولة إلى المدارس والمستشفيات والمولات التجارية والمطاعم والمقاهي والمتنزهات والحدائق العامة.

ويعد فيليت مكانًا مناسبًا للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة والخصوصية في وسط العاصمة المصرية الجديدة، فهو يوفر للمقيمين أسلوب حياة سكني فريد يتميز بالجمال والراحة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن مكان للاستقرار والعيش بأمان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7de000-2016.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632