بنتهاوس للبيع فى فيليت, كمبوندات New Cairo

بنتهاوس 4 غرف للبيع فى فيليت - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB139300
400,000 دولار
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
400,000 دولار نقدا
السعر/ للمتر المربع:
1,408 دولار للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
284 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

تقع مجموعة فلل مستقلة في رويال ميدوز Royal Meadows في منطقة هادئة ومريحة بالقرب من القاهرة في مصر. تم تصميم هذه الفلل بعناية لتلبية جميع احتياجات الضيوف وتوفير أفضل الخدمات.

تتكون هذه الفلل من 3 إلى 6 غرف نوم وتشمل حمامات خاصة، ومطابخ مجهزة بالكامل، وصالات معيشة واسعة وغرف طعام. تحتوي الفلل أيضًا على حدائق جميلة ومسابح خاصة ومناطق للشواء والاسترخاء.

تتميز فلل رويال ميدوز بتصميمها العصري والفخم، وتقدم للضيوف تجربة إقامة فاخرة ومريحة. تتوفر خدمات الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة وخدمة تنظيف الغرف اليومية وخدمة الغسيل والكي.

يتم توفير السلامة والأمن بجميع الفلل من خلال نظام الأمان المتطور والحراسة على مدار الساعة. يتم توفير خدمات النقل من وإلى المطار وخدمات السيارات بأسعار معقولة.

يعتبر رويال ميدوز مكانًا مثاليًا للإقامة للعائلات والأزواج والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بإقامة فاخرة في منطقة هادئة ومريحة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة الرياضية والترفيهية المختلفة في المنطقة المحيطة بالفلل، بما في ذلك الجولات السياحية والتسوق والرحلات البحرية.

بإمكان الضيوف حجز فلل رويال ميدوز على موقع الإنترنت أو من خلال الاتصال بالفريق المتخصص في الحجوزات. يتم تقديم خدمات الإفطار والوجبات الخفيفة والعشاء عند الطلب.