فيلا ريسيل 4 غرف فى فيليت للمطور العقارى سوديك

فلل 4 غرف للبيع فى فيليت - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB132343
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
645 م2
مساحة المبنى:
530 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

تعتبر فيلا ريسيل 4 غرف في فيليت، وهي من إنتاج المطور العقاري الشهير سوديك في مصر، واحدة من أجمل الفيلات الفاخرة في البلاد. تتميز هذه الفيلا بتصميمها الأنيق والحديث الذي يجمع بين الراحة والأناقة والفخامة في آن واحد.

تتألف فيلا ريسيل 4 غرف في فيليت من غرف نوم واسعة وحمامات فاخرة، إضافة إلى صالات معيشة واسعة ومطابخ حديثة مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة، مع غرفة للخادمة وغرفة للغسيل ومرآب وحديقة خاصة. يتميز تصميم الفيلا الداخلي بتوفير الراحة والخصوصية القصوى للسكان.

تقع فيلا ريسيل 4 غرف في فيليت في موقع متميز في مدينة الشيخ زايد، حيث يتوفر في المنطقة العديد من المرافق الحيوية والتجارية والترفيهية. كما يوفر المشروع العديد من الخدمات المميزة التي تلبي احتياجات السكان، مثل المسابح والمناطق الترفيهية للأطفال والنوادي الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.

يسعى المطور العقاري سوديك إلى توفير أفضل جودة للحياة وتحسين المعيشة في مصر من خلال تقديم مشاريع عقارية مبتكرة وفريدة، وتعد فيلا ريسيل 4 غرف في فيليت مثالًا جيدًا على هذه الرؤية، حيث تتميز بتصميماتها الفريدة والفاخرة والخدمات الراقية التي يوفرها للسكان. إذا كنت تبحث عن فيلا فاخرة ومتميزة للعيش في مصر، فإن فيلا ريسيل 4 غرف في فيليت هي الخيار الأمثل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a6b4d3-1209b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632