فيلا ريسيل 3 غرف فى فيليت للمطور العقارى سوديك

3 غرف فلل للبيع فى فيليت القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB132316
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
680 م2
مساحة المبنى:
303 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

تعد فيلا ريسيل 3 غرف في مشروع فيليت التابع للمطور العقاري سوديك واحدة من الوحدات السكنية الفاخرة التي توفر للمقيمين عيشًا مريحًا ومتطورًا في مدينة الشيخ زايد في مصر. تتميز هذه الفيلا بتصميماتها العصرية والجذابة، وبمساحتها الواسعة التي توفر راحة وتميزًا في العيش.

تتكون فيلا ريسيل 3 غرف في مشروع فيليت من 3 غرف نوم و3 حمامات ومساحة إجمالية تبلغ حوالي 250 متر مربع. تم تصميم الفيلا بشكل مثالي لتلبية احتياجات المقيمين الذين يبحثون عن مساحة سكنية فسيحة تتناسب مع احتياجاتهم الشخصية والعائلية.

تضم فيلا ريسيل 3 غرف في مشروع فيليت العديد من المميزات، بما في ذلك تصميمات داخلية فاخرة ومفروشات عالية الجودة وأجهزة كهربائية متطورة. كما تتميز الفيلا بمساحات خضراء فسيحة وحديقة خاصة، ومسبح خاص وموقف سيارات مغطى.

يتميز مشروع فيليت التابع للمطور العقاري سوديك بالعديد من المرافق والخدمات المتميزة، بما في ذلك مركز تجاري ومناطق للترفيه والتسوق والترفيه، ومناطق للألعاب الرياضية، بالإضافة إلى مناطق للشواء والاسترخاء. كما يتمتع المشروع بموقع مثالي في قلب مدينة الشيخ زايد، مما يسهل على المقيمين الوصول إلى المراكز الرئيسية في المدينة.

باختصار، فيلا ريسيل 3 غرف في مشروع فيليت التابع للمطور العقاري سوديك هي وحدة سكنية فاخرة تتيح للمقيمين العيش برفاهية وراحة، وتضم العديد من المرافق والخدمات المتميزة، بالإضافة إلى تمتعها بموقع مثالي في قلب مدينة الشيخ زايد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a6a7ab-c1aa.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632