فيلا نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى فيليت القاهرة الجديدة

فلل 3 غرف للبيع فى فيليت - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB124134
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
678 م2
مساحة المبنى:
550 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Villette هو مركب سكني فاخر تم تطويره بواسطة Sodic في New Cairo ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 301 فدان ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والمنازل التوأم والشقق.

تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. يحيط بالمجتمع بحدائق خضراء وخضرة ، مما يوفر بيئة هادئة وهادئة للمقيمين للاسترخاء والاسترخاء.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Villette هي Central Park ، التي تمتد إلى أكثر من 30 فدانًا وهي أكبر حديقة في القاهرة الجديدة. توفر الحديقة مجموعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك الركض ومسارات ركوب الدراجات ، ومناطق النزهة ، وملاعب للأطفال.

يضم المجمع أيضًا ناديًا ، وهو مجهز بصالة رياضية وحمام سباحة ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس والاسكواش. يستضيف النادي أيضًا مجموعة من الأحداث والأنشطة الاجتماعية ، مما يوفر للسكان الفرصة للاتصال والتواصل مع جيرانهم.

تقع فيليت في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة ، حيث توفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمطاعم. المركب هو