تاون هاوس نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى فيليت القاهرة الجديدة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى فيليت - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB122527
13,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
13,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
250 م2
مساحة المبنى:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن منزلًا فسيحًا وفاخرًا في قلب القاهرة الجديدة ، فإن المنزل الذي يبلغ طوله 4 غرف نوم للبيع في Villette هو الخيار الأمثل لك.

تقع فيليت في واحدة من أعظم المجتمعات ذات البوابات في القاهرة الجديدة ، ويقدم للسكان تجربة معيشة فريدة من نوعها مع المناظر الطبيعية المذهلة والمساحات الخضراء ووسائل الراحة من الدرجة الأولى. تم تصميم المجتمع لتلبية احتياجات العائلات والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وصافي.

يضم تاون هاوس شبه المنقذ للبيع في فيليت أربع غرف نوم وأربعة حمامات وغرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ حديث. تم تصميم Townhouse لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة لسكانها ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق الغرف وتوفير مناظر خلابة للمساحات الخضراء المحيطة.

تم بناء تاون هاوس على مؤامرة تبلغ مساحتها 290 مترًا مربعًا ، ويبلغ مساحة 313 متر مربع ، مما يوفر مساحة كبيرة للعائلات للعيش والنمو. تم تجهيز المنزل أيضًا بحديقة خاصة وتراس ، مثالي للتجمعات الخارجية والاسترخاء.

تقدم Villette مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وحمام سباحة ، ومسار الركض