فيليت القاهرة الجديدة شقة 190 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى فيليت القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB117756
5,243,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,243,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,594 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند فيليت القاهرة الجديدة من الكمبوندات السكنية الفاخرة الجديدة التي تم تطويرها في منطقة القاهرة الجديدة بمصر. يوفر الكمبوند وحدات سكنية راقية في بيئة هادئة وخاصة تتيح للسكان الاستمتاع بالراحة والهدوء.

يتميز هذا الكمبوند بموقعه الاستراتيجي الذي يجعل من السهل الوصول إليه. حيث يتميز الكمبوند بقربه من شارع التسعين، والذي يعد من بين الشوارع الرئيسية في القاهرة الجديدة. كما يبعد الكمبوند بضع دقائق فقط عن مدينة نصر ومصر الجديدة، وهذا يجعله مناسبًا للسكان الذين يعملون في تلك المناطق.

يوفر كمبوند فيليت وحدات سكنية مختلفة التصميم والمساحات تتناسب مع تفضيلات العملاء. يشمل الكمبوند وحدات سكنية فاخرة تشمل الفيلات، والشقق، والدوبليكس. كما تأتي الوحدات جميعاً بتصاميم داخلية عصرية وشيك تضمن الراحة والاسترخاء.

يضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات الترفيهية التي تضمن راحة السكان وتعزز حياتهم الاجتماعية. يحتوي الكمبوند على نادي رياضي مجهز بأحدث المعدات، ومسابح تفتخر بتصاميمها الفريدة، بالإضافة إلى مناطق خضراء مفعمة بالألوان والأزهار.

كما تتميز خدمات الأمان في الكمبوند بجودة عالية، حيث تضم الحراسة الأمنية على مدار الساعة والأجهزة الأمنية المتطورة والأنظمة الامنية المراقبة التي توفر الحماية الكاملة للسكان وممتلكاتهم.

إن كمبوند فيليت القاهرة الجديدة يوفر للعملاء فرصة التمتع بالرفاهية والراحة في بيئة هادئة وخاصة. ويعد الكمبوند اختيارًا مثاليًا لمن يرغبون في مزج الحياة الفاخرة بسهولة الوصول إلى المراكز الرئيسية في مصر الجديدة.