شقة بموقع متميز للبيع في فيليت القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى فيليت - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB106517
4,559,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,559,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,672 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
159 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أطلقت Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا أحدث مجمع سكني لها ، فيليت ، في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تنتشر فيليت على مساحة 301 فدان ، وتقع في قلب القاهرة الجديدة ، واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. تم تصميم هذا المركب لتوفير بيئة سلمية وهادئة ، مع الحدائق الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية التي توفر شعورًا بالهدوء والاسترخاء.

يوفر المجمع مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، بأحجام تتراوح من 160 إلى 700 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتوفير مساحات معيشة واسعة ومريحة ، مع التشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة التي تلبي احتياجات العائلات الحديثة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Villette هي مجموعة وسائل الراحة والمرافق ، والتي تشمل ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ومجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة. يتميز المركب أيضًا بمجموعة من المساحات التجارية والتجارية ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية التي توفر السكان