بنتهاوس بموقع متميز للبيع في فيليت القاهرة الجديدة

4 غرف بنتهاوس للبيع فى فيليت القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB105265
400,000 دولار
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
400,000 دولار نقدا
السعر/ للمتر المربع:
1,408 دولار للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
284 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

فيليت نيو القاهرة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 301 فدان ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تطوير Villette New Cairo بواسطة Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، وهو مصمم لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر.

تم تصميم هذا المجمع لتلبية احتياجات العائلات والمهنيين الشباب والأفراد الذين يبحثون عن بيئة هادئة وسلمية. تقدم Villette New Cairo مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال وملعب رياضي. يتميز هذا المركب أيضًا بحدائق ومتنزهات ذات مناظر طبيعية جميلة ، مما يوفر للسكان بيئة خضراء وسلمية.

تقدم Villette New Cairo مجموعة من الوحدات السكنية لتناسب أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة. الفيلات الموجودة في المجمع فسيحة وفاخرة ، والتي تتميز بتصميمات حديثة وتشطيبات عالية الجودة. تم تصميم المنازل أيضًا لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة. تم تصميم الشقق في فيليت القاهرة الجديدة أيضًا لتلبية احتياجات المهنيين الشباب والأفراد الذين يبحثون عن حديثة ومريحة