شقة للبيع فى فيلدج ويست درة العقارية

شقة للبيع فى فيلدج ويست - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB98284
3,520,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,520,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,550 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
89 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Compound Village West Sheikh Zayed مصر هي مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة مريح ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 42 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتوفير مساحات معيشة واسعة مجهزة بوسائل الراحة والمرافق الحديثة. يحيط بالمركب أيضًا المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، والتي توفر بيئة هادئة وسلمية للسكان للاسترخاء والاسترخاء.

واحدة من الميزات الرئيسية للمركب هي مجموعة وسائل الراحة والمرافق. يضم المجتمع ناديًا مجهزًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وساونا. يضم النادي أيضًا مطعمًا ومقهىًا يقدم مجموعة من خيارات الطعام للمقيمين.

يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم. يوجد أيضًا ملعب للأطفال ومنطقة مخصصة للحيوانات الأليفة ، مما يجعلها مجتمعًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال وحيوانات أليفة.

يقع المركب على مقربة

Types