دوبلكس متشطب 203 متر للبيع فى فيلدج ويست الشيخ زايد

دبلكسات للبيع فى فيلدج ويست - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB144940
8,151,140 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
8,151,140 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,153 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
203 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 18 Apr 2023

يعد كمبوند فيلدج ويست من أهم وأشهر المشروعات العقارية التي طرحتها شركة درة العقارية في مدينة الشيخ زايد بمصر. حيث يتميز هذا المشروع بتصميمه العصري والفريد، والذي يهدف إلى توفير الحياة الفاخرة والرفاهية للسكان.

يقع كمبوند فيلدج ويست في قلب مدينة الشيخ زايد، وهو عبارة عن مجموعة من الفيلات والشقق السكنية المميزة، والتي تتميز بتصاميمها العصرية والفريدة والمريحة لسكانها. كما يتضمن المشروع العديد من المرافق والخدمات المتنوعة، والتي تلبي جميع احتياجات السكان.

تشمل المرافق والخدمات التي يتمتع بها سكان كمبوند فيلدج ويست، مركز تجاري يتضمن الكثير من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات، ومركز لياقة بدنية وصحي ، ونادي اجتماعي، وحمام سباحة، ومساحات خضراء، ومواقف للسيارات وغيرها من الخدمات التي تضمن الراحة والرفاهية لسكان الكمبوند.

تتميز الفيلات والشقق الموجودة في كمبوند فيلدج ويست، بالمساحات الواسعة والتصميم الداخلي الفريد الذي يلبي رغبات العملاء، كما تحتوي على جميع وسائل الرفاهية والترفيه اللازمة للسكن الجيد.

بفضل كافة المزايا التي يوفرها كمبوند فيلدج ويست، فإنه يعد من أفضل الخيارات لمن يرغب في الحصول على الحياة الفاخرة والرفاهية في موقع متميز ومريح. لذا، إذا كنت ترغب في تحقيق حلمك بالحصول على منزل يتميز بالرفاهية والجودة فلا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول كمبوند فيلدج ويست وأنواع الوحدات المتاحة.

Types